"فندق إليون" هو استمرار من المثيرة والمسلسل التلفزيوني المفضل "المطبخ"، الذي تم بثه على قناة ستس من 2012 إلى 2016. يمكننا أن نقول أن هذا هو العرضية للتكيف شاشات متعددة (حدث جانبي من فيلم الشهيرة، جزئيا أو تماما تؤثر على مؤامرة ويلقي). سوف نقول لكم عن الجهات الفاعلة وأدوار "فندق إليون"، وكذلك معرفة ما يخفي المسرحية غير المألوفة.

فندق إليون الجهات الفاعلة والأدوار

قصة

بعد الطهاة ذوي الخبرة والساخرةانتقل فيكتور مع فريقه في Eleon التغيرات في الحياة مطبخ فندق كبير. سقط شخص ما في الحب، وقرر شخص ما للذهاب في رحلة مجانية. الرئيس فيكتور الوفاء حلمه العزيزة وحصلت على نجمة "ميشلان". ويبدو أن سنوات عديدة من الناس يحلم بهذه الجائزة التي الآن أنها من بين يديه، يمكنك الذهاب بأمان للراحة. ولكن لمن نقل هذه المسألة الصعبة، إذا فشل خلفه الوحيد؟

يرى المشاهد فيكتور بيتروفيتشسينيا يأتي ويحتل منصب رئيس. التغييرات لا تنتهي هناك، وإدارة الفندق أيضا يمر إلى بافيل أكثر خبرة. قررت إليونورا أندريفنا، التي كانت تملك في السابق فندقا مشهورا، تكريس ابن أخها للإدارة، وهو مستعد فقط لتلقي المال، ولكنه لا يسيطر على الأعمال العائلية. ولذلك، بول يستأجر صوفيا من ذوي الخبرة - مدير من أوروبا، التي هي قادرة على لاسو حتى مثل هذا المحبة للحرية مدير، كما ميخائيل دزيكوفيتش.

كل شيء في هذه السلسلة يتغير. النادلة السابقة أناستازيا يصبح مدير الفن، وزوجها - قسطنطين - يصبح طاه بار. الجهات الفاعلة والأدوار في "فندق إليون" وجعل سلسلة ملونة ومثيرة، وذلك لمدة ثلاثة مواسم يمكنك ان ترى وجوه جديدة تماما، والتي تناسب ذلك بدقة في بيئة التكيف الفيلم.

ميلوس بيكوفيتش

ممثل جديد في فندق إليون. دور ميلوس بيكوفيتش يمكن أن تهيج المشاهد، لأن شخصيته - بافل - شاب مدلل وغير قادر. عمته (إليونورا أندريفنا) أبقى لها النسبية غير الوالدي، الذي هدفه في الحياة هو متعة والفتيات والإنفاق الهم. في لحظة واحدة كان مالك الفندق مريضا منه وقررت أن الوقت قد حان لتعتيد بول للعمل. المهمة الرئيسية لابن أخيه ليس لتدمير الشركة العائلية، ولكن، على العكس من ذلك، لتعزيزه وجذب أكبر عدد ممكن من العملاء ممكن. في أسوأ الأحوال، بول سوف تفقد كل شيء، من الأشياء ذات العلامات التجارية إلى السكن والمال.

فندق إليون 2 الموسم الجهات الفاعلة والأدوار

وأشار ميلوس بيكوفيتش نفسه في واحدة من المقابلات أن دور بول غير قانوني لديه ملك تتكشف. في كل حلقة، يمكن للمشاهد مراقبة التحول من ابن شقيق مدلل.

ديانا بوزارسكايا

يتم جمع جميع الجهات الفاعلة وأدوار "فندق إليون" على حد سواءالاختيار. واحدة من البطلات المفضلة، الذين لم يظهروا في المسلسل في وقت سابق - الخادمة داريا كاناييفا. الممثلة ديانا بوزارسكي تلعب دور الفتاة التي أصبحت ضحية للزاحف الزواج. فقدت شخصيتها كل المال. لإصلاح حالتها المالية، وترتيب البطلة للعمل في فندق إليون الفاخر.

فندق إليون الجهات الفاعلة والأدوار

وأشارت ديانا بوزارسكي أنها تلعب السذاجةو فتاة نقية الذين يمكن أن نعتقد بسهولة الكلمات الجميلة. في الحمام في الهواء الطلق، وأدى الفتاة في صفوف العمال، على الرغم من أن لديها حزام داريا في الكاراتيه وبسهولة يمكن أن حققت نجاحا باهرا في هذه الرياضة.

إيكاترينا فيلكوفا

ظهرت الممثلة على السلسلة للمرة الأولى وقبلهالعبت في المسرحية الهزلية "المطبخ". إيكاترينا فيلكوفا هي واحدة من الفنانين عالية الأجر والتعرف عليها في روسيا، لذلك مشاركتها في التكيف على شاشات متعددة أثار حماسة الجمهور. الفتاة تلعب مدير صوفيا تولستوي، الذي دعا بول لدعم الأعمال العائلية.

فندق إليون 2 الجهات الفاعلة والأدوار

اعترفت إيكاترينا فيلكوفا أنها لعبتبدنتيك، المرأة، عشق، أمر. هذا هو قائد آخر، لذلك كان من الصعب جدا على الممثلة لفهم وتخطي دور البطلة من خلال نفسها. في بعض الأحيان كاترين لا يفهم كيف يمكن لهذه الشخصية تناسب الرغبة في السيطرة والسيطرة على كل شيء على الاطلاق، ومن ثم الحفاظ على علاقة إنسانية بسيطة.

غريغوري سياتفيندا

المتفرجون سعداء مع الجهات الفاعلة وأدوار الفندق. Eleon "صور غريغوري Siyatvinda ترون أدناه ويعرف على الفور الممثل الشهير لقد التقينا بالفعل والفاعل في هذه السلسلة." مطبخ "في العرضية غريغوري عبت شخصيته - مايكل Dzhekovicha، الذي كان سابقا مدير الفندق، ولكن مع وصول بول الإطلاق. الآن الطابع سوف تضطر إلى طاعة المدير من بروكسل - صوفيا.

فندق إليون الجهات الفاعلة والأدوار الصورة

أولغا كوزمينا وفيكتور هورينياك

نحن مندهشة، مندهشة، مستوحاة من الجهات الفاعلة والأدوارالمسلسلات التلفزيونية "فندق إليون" (الصورة من أولغا كوزمينو وفيكتور هورينياك تقع أدناه). وقد التقى بعض الفنانين بالفعل المشاهد في "المطبخ"، لذلك كان من الأسهل على التكيف مع إصدار الشاشة الجديدة. وهكذا، تمكنت البطلة الشهيرة ناستيا من أخذ مكان فيكتوريا وتصبح مديرا فنيا للمطعم، على الرغم من أن الفتاة كانت مؤخرا نادلة بسيطة فقط. لم يتم الترويج لزوجها كونستانتين (فيكتور هورينجاك)، ولم يصبح عضوا في إدارة الفندق، ولكن مخاوف جديدة على كتفيه، لأن الطابع هو الآن المسؤول عن شريط.

فندق إليون الجهات الفاعلة الموسم والأدوار

لم يكن الأبطال لديهم علاقات من قبلالعمل. تم اختبار كوستيا وناستيا باستمرار، مثل الغيرة، ونقص المال. ومع ذلك، في سلسلة جديدة، الزوجين ينتظرون حتى مشاكل أكبر، وعلينا فقط لمشاهدة كيف شخصيات أولغا وفيكتور سوف تتعامل مع التغيرات في الحياة. على سبيل المثال، في الموسم 2، واجهت الجهات الفاعلة وأدوار فندق إليون تحديا آخر: بدأت ناستيا لإدارة المطعم، وكوستيا هي أيضا مسؤولة عنها. ومن الصعب جدا على البطل أن يتحمل هجمات زوجته، لأن العلاقات الشخصية في العمل بعيدة كل البعد عن المقام الأول.

فلاديسلاف فيتروف

شخصية جديدة في هذه السلسلة. لعب دور مهندس في مؤسسة تحب الكحول، ولكن هو سيد لا يمكن الاستغناء عنه. فلاديسلاف فيتروف يلعب العم بوريا - الفلاح بسيط الذي يشير إلى الآخرين مع الدفء والرعاية. كما فيتروف نفسه يعترف، دور يشبه إلى حد كبير شخصية الممثل. البطل هو موثوق بها، يأتي دائما إلى الإنقاذ وعلى استعداد للقيام بكل شيء لتصحيح الوضع. ومع ذلك، فإن الطابع لديه ميزة واحدة سيئة - الاعتماد على الكحول، الذي قرر محاربة صوفيا تولستايا - مدير الفندق الجديد.

فندق إليون الجهات الفاعلة والأدوار الصورة

إيلينا كسينوفونتوفا

ومن المعروف إيلينا كسينوفونتوفا للمشاهد كما إليانورأندريفنا، أو صاحب المؤسسة الشهيرة في موسكو. تظهر الممثلة فقط في بعض الأحيان في جميع المواسم الثلاثة. فاجأ الممثلون وأدوار "فندق إليون" الجمهور دائما، ولكن إليونورا أندريفنا كان محبوبا بحرارة من قبل المشجعين. والسبب بسيط: ايلينا كسينوفونتوفا تلعب امرأة قوية وقاتلة الذي يعرف بالضبط ما تريد.

كما تعترف الممثلة، بطلة لها تعبت منوالمشاكل المستمرة وعدم القدرة على بناء السعادة الشخصية الخاصة بهم. هذا هو السبب في أنها نقل كل السلطة إلى يد ابن أخيه، في حين ضبط حياتها.

ناتاليا ششوكينا

ممثلة جديدة أخرى، الذي شارك فيوهو تكييف شاشات متعددة من فندق إليون. لعبت خادمة الحب - الضال، متحمس وعاطفي. هو بطلة ناتاليا الذي يساعد العم بورا لمحاربة الكحول، تسيطر على عمل جميع الخدم، ولكن لا يخجل لسرقة وسائل التجميل (الشامبو، بلسم الشعر). تعترف ناتاليا شكوكينا أنه من الصعب أن تلعب امرأة لا يمكن أن تجعل من الحق في الاختيار. شخصيتها بين حريقين ولا تعرف أي منهم سوف تتفوق على السعادة. ربما الحب يجب أن يؤمن في براعة مهندس الفندق أو العكس بالعكس، تنغمس في العاطفة مع رجل غني.

سلسلة فنادق إليون الممثلين وأدوار الصورة

صورة كاملة الطول

يتم طرح العديد من الأسئلة: "هل الفيلم" فندق إليون "؟ الممثلين والأدوار ستكون هي نفسها كما في سلسلة؟". والسبب في هذا الاهتمام هو أن العديد من الأفلام حول "المطبخ"، برئاسة الشيف فيكتور بتروفيتش، وأفرج عنه في وقت سابق. لذلك، في عام 2017، تم الافراج عن الفيلم، "المعركة الأخيرة"، حيث شارك الفريق كله في تجربة الطهي الهامة، ثم أعدت الأطباق للرئيس الروسي. هل سيكون هناك فيلم عن الحياة اليومية القاسية للفندق؟ المبدعين من سلسلة صمت بلباقة الصمت حول هذا - إدوارد إلويان، أنطون فيدوتوف، فيتالي شليابو.

فيلم فندق إليون الجهات الفاعلة والأدوار

الآن كنت قد أصبحت على بينة من الجهات الفاعلة والأدوار"فندق إليون". 2 الموسم - الأكثر تميزا وملونة. جنبا إلى جنب مع "مطبخ" شعبية، وهذا العرضية كل أسبوع، بالسلاسل إلى الشاشة الملايين من المشاهدين. وكل من المشجعين يتراكم تجربة الحياة، ومقارنة أعمالهم مع تصرفات الشخصيات المفضلة لديهم.

"فندق إليون" - واحدة من أفضل الروسيةالمسلسلات، والتي يتم تكييفها لكثير من البلدان الأجنبية. حتى الآن، يسر المشاهدين مع ممتاز التمثيل في المسرحية الهزلية، والقصة غير القياسية والنكتة الساخرة الأبدية. حسنا، علينا فقط الجلوس، وتشغيل التلفزيون والتمتع بالحياة اليومية في فندق موسكو الشهير "إليون".

</ p>

"Hotel Eleon" is a continuation of the sensational andfavorite TV series "Kitchen", which was broadcast on the channel STS from 2012 to 2016. We can say that this is a spin-off of a multi-screen adaptation (a side-event of a famous film, partially or completely affecting the plot and cast). We will tell you about the actors and roles of the "Hotel Eleon", as well as find out what hides the uncommon sitcom.

hotel eleon actors and roles

Story line

After an experienced and sarcastic chefViktor Petrovich moves with his team to the Eleon hotel, the life of the kitchen is drastically changing. Someone fell in love, and someone decided to go on a free voyage. Chief Victor fulfilled his cherished dream and got the star "Michelin". It would seem that for so many years a man has dreamed of this award, that now, when she is in his hands, you can safely retire. But to whom to transfer such a difficult matter, if his only successor failed?

The viewer sees Viktor PetrovichSenya comes and occupies the post of chief. The changes do not end there and the management of the hotel also passes to the more inexperienced Pavel. Eleonora Andreevna, previously owning a famous hotel, decided to dedicate her nephew to management, who is only ready to receive money, but does not control the family business. Therefore, Paul hires an experienced Sophia - a manager from Europe, that is able to lasso even such a freedom-loving manager, as Mikhail Dzekovich.

Everything in the series is changing. Former waitress Anastasia becomes an art director, and her husband - Constantine - becomes a chef-bar. Actors and roles in the "Hotel Eleon" and make the series colorful and exciting, so for three seasons you can see absolutely new faces, which so accurately fit into the environment of the film adaptation.

Milos Bikovich

A new actor in the Hotel Eleon. The role of Milos Bikovich can irritate the viewer, because his character - Pavel - a spoiled and incapable young man. His aunt (Eleonora Andreevna) kept her disloyal relative, whose goal in life is fun, girls and carefree spending. At one point the owner of the hotel was sick of it and she decided that it was time to accustom Paul to work. The main task of the nephew is not to ruin the family business, but, on the contrary, to promote it and attract as many customers as possible. In the worst case, Paul will lose everything, from branded things to housing and money.

hotel eleon 2 season actors and roles

Milos Bikovich himself in one of the interviews noted that the role of the unlawful Paul has the property of unfolding. In each episode, the viewer can observe the transformation of a spoiled nephew.

Diana Pozharskaya

All the actors and roles of "Hotel Eleon" are collected both onselection. One of the favorite heroines, who did not appear in the series before - maid Daria Kanaeva. Actress Diana Pozharsky plays the role of a girl who became a victim of a marriage swindler. Her character lost all the money. To fix her financial situation, the heroine arranges to work at the luxury hotel Eleon.

hotel eleon actors and roles

Diana Pozharsky noted that she plays naiveand a pure girl who can easily believe beautiful words. Her open soul also led the young girl into the ranks of the servants, despite the fact that Daria herself has a karate belt and could easily achieve outstanding success in big sport.

Ekaterina Vilkova

The actress appeared on the series for the first time and earlierplayed in the sitcom "Kitchen". Ekaterina Vilkova is one of the highly paid and recognizable artists in Russia, so her participation in the multi-screen adaptation aroused the enthusiasm of the audience. The girl plays manager Sofia Tolstoy, whom Paul invited to support the family business.

hotel eleon 2 actors and roles

Ekaterina Vilkova admitted that she playedpedantic woman, adoring order. This is another commander, so it was very difficult for the actress to understand and skip the role of the heroine through herself. Sometimes Catherine does not understand how such a character can fit the desire to control and control absolutely everything, and then maintain a simple human relationship.

Grigory Siyatvinda

Spectators are delighted with the actors and roles of the HotelEleon. "You can see the photos of Grigory Siyatvind below and immediately recognize the famous actor.We already met the actor in the TV series" Kitchen. "In the spin-off, Grigory played his character - Mikhail Djekovich, who previously was the hotel manager. Now the character will have to obey the manager from Brussels - Sophia.

hotel eleon actors and roles photo

Olga Kuzmina and Viktor Horinyak

We are amazed, surprised, inspired by actors and rolesTV series "Hotel Eleon" (photo by Olga Kuzmino and Victor Horinyak are located below). Some artists have already met the viewer in the "Kitchen", so it was easier to adapt to the new screen version. So, the famous heroine Nastya was able to take Victoria's place and become the art director of the restaurant, although only recently the girl was a simple waitress. Her husband, Konstantin (Victor Horinjak), was not promoted and did not become a member of the management of the hotel, however, new concerns are on his shoulders, because the character is now in charge of the bar.

hotel eleon season actors and roles

The heroes did not have relations beforework. Kostya and Nastya were constantly tested, such as jealousy, lack of money. However, in the new series, the couple is waiting for even greater problems, and we just have to watch how the characters of Olga and Victor will cope with their changes in life. For example, in season 2, the actors and roles of the Hotel Eleon faced another challenge: Nastya began to manage the restaurant, and Kostya is also in charge of her. It is so difficult for the hero to withstand the attacks of his wife, because at work personal relationships are far from in the first place.

Vladislav Vetrov

New character in the series. He played the role of an engineer in an institution that loves alcohol, but is an irreplaceable master. Vladislav Vetrov plays Uncle Borya - a simple peasant who refers to others with warmth and care. As Vetrov himself admits, the role very much resembles the personality of the actor. The hero is reliable, always comes to the rescue and is ready to do everything to correct the situation. However, the character has one bad feature - alcohol dependence, which decided to fight Sofia Tolstaya - the new hotel manager.

hotel eleon actors and roles photo

Elena Ksenofontova

Elena Ksenofontova is known to the viewer as EleanorAndreevna, or the owner of the famous institution in Moscow. The actress appears only occasionally in all three seasons. The actors and roles of the "Eleon Hotel" always surprised the audience, but Eleonora Andreevna was warmly loved by fans. The reason is simple: Elena Ksenofontova plays a powerful and fatal woman who knows exactly what she wants.

As the actress admits, her heroine was tired ofconstant problems and the inability to build their own personal happiness. That's why she transfers all power to the hands of her nephew, while adjusting her life.

Natalia Shchukina

Another new actress, who took part in thea multi-screen adaptation of the Hotel Eleon. She played Valentine's maid - wayward, ardent and passionate. It is the heroine of Natalia who helps Uncle Bora to fight alcohol, controls the work of all the servants, but is not ashamed to steal cosmetic means (shampoo, hair balm). Natalia Schukina admits that it is difficult to play a woman who can not make the right choice. Her character is between two fires and does not know which of them will overtake happiness. Perhaps Valentine should believe in the ingenuity of the hotel engineer or vice versa, indulge in passion with a rich man.

series hotel eleon actors and roles photo

Full-length picture

Many are asked questions: "Will the film" Hotel Eleon "? Actors and roles will be the same as in the series?". The reason for this interest is that several films about the "Kitchen", headed by Chef Viktor Petrovich, were released earlier. So, in 2017, the film was released, "The Last Battle", where the whole team took part in an important culinary experience, and then prepared dishes for the Russian president. Will there be a film about the harsh everyday life of the hotel? The creators of the series tactfully keep silent about this - Eduard Iloyan, Anton Fedotov, Vitaliy Shlyappo.

film hotel eleon actors and roles

Now you have become acquainted with actors and roles"Hotel Eleon." 2 season - the most memorable and colorful. Along with the popular "Kitchen", this spin-off every week, chained to the screen millions of viewers. And each of the fans accumulates life experience, comparing their actions with the actions of their favorite characters.

"Hotel Eleon" - one of the best Russianserials, which are adapted for many foreign countries. To date, viewers are delighted with the excellent acting in the sitcom, the non-standard storyline and the eternal sarcastic humor. Well, we just have to sit back, turn on the TV and enjoy everyday life in the famous Moscow hotel "Eleon".

</ p>