معظم النساء يفكرن فيحقيقة أن تحتاج إلى تناول الطعام لانقاص الوزن بسرعة ، ولكن إغواء جدا عن فقدان الوزن الفوري لا يستحق كل هذا العناء. من المستحيل الاستلقاء للنوم مع نفخة ، ولكن الاستيقاظ في الصباح التالي مع قصبة مع شخصية نموذجية ، لأن تصحيح الشكل يتطلب قدرا معينا من الوقت. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى إنقاص الوزن ، ولم يتبقى لك سوى القليل من الوقت ، فيمكنك الانتباه إلى الأنظمة الغذائية المختلفة التي تسمح لك بإنقاص الوزن إلى خمسة كيلوغرامات لمدة سبعة إلى عشرة أيام. لا ننسى أن الحمية السريعة هي دائما إجهاد حاد للجسم ، وبالتالي ، لا يمكن في أي حال من الأحوال استخدام مثل هذا النظام الغذائي لفترة طويلة.

ما تحتاجه لتناول الطعام لانقاص الوزن بسرعة
أنواع من الوجبات الغذائية لانقاص الوزن على المدى القصير هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة، ولكل شخص يريد انقاص وزنه، سوف يجدون أنفسهم فقط مثل هذا النظام، الذي سيحمل أسهل.

السؤال الرئيسي الذي سيثير كل شيءإذا كنت ترغب في إنقاص الوزن في أقل فترة ممكنة ، فهل تحتاج إلى تناول الطعام لإنقاص الوزن بسرعة. الجواب على ذلك يعتمد على نوع النظام الغذائي. على سبيل المثال، أنها تحظى بشعبية كبيرة بين ما يسمى الوجبات السريعة هو أحادية النظام الغذائي، والتي تنطوي على استخدام نوع واحد من المنتجات طوال اليوم. على سبيل المثال، في اليوم الأول - الأرز، والتي كنت ترغب في استخدام كوب واحد من الأرز المنقوع في الماء في المساء وفي الصباح المطبوخ بدون ملح. في اليوم الثاني يجب أن تأكل البطاطا المطبوخة أو المخبوزة في كمية من ست قطع. على صدر الدجاج الثالث المطبوخ وهلم جرا. يمكن أن تختلف مجموعة المنتجات اعتمادًا على تعديل النظام الغذائي.

كم مرة في اليوم تحتاج إلى تناول الطعام لإنقاص الوزن
سؤال آخر من شأنه أن يثير أولئك الذين يرغبونلتقليل الوزن ، يبدو كالتالي: "كم مرة في اليوم تحتاج إلى تناول الطعام لإنقاص الوزن؟" معظم الناس ، في محاولة لفقدان الوزن الزائد ، وخفض إلى حد كبير على عدد من الوجبات ، وهو أمر خاطئ. من أجل تقليل الوزن ، يجب عليك تناول الطعام عدة مرات في اليوم ، ولكن في نفس الوقت تقليل عدد الوجبات ومراقبة الأطعمة المستخدمة. أساسا، كنت بحاجة لتناول الطعام لانقاص الوزن بسرعة، ويمكن أن يدفع التغذية، ولكن على الأرجح أنه ليس شيئا جديدا أنك لن مفتوحة. لفقدان الوزن بسرعة، وينبغي أن تستخدم في المنتجات الغذائية مع ما يسمى السعرات الحرارية السلبية، لهضم الجسم الذي ينفق طاقة أكثر من التي تحتوي عليها. وتشمل هذه الخضراوات الخضراء في شكلها الخام ، وكذلك الفواكه الحمضية.

ومع ذلك ، فإن النظام الغذائي السريع ليس كل ذلكفمن الضروري أن تفقد الوزن ، لأن التأثير سوف ينخفض ​​بسرعة في حالة العودة إلى النظام الغذائي المعتاد. من المستحسن في المستقبل أن تضع لنفسها خطة التغذية طويلة الأجل ، والتي سوف تسمح لك بفقدان الكيلوغرامات الزائدة في وضع احتياطي.

ما تحتاجه لإنقاص الوزن
أولئك الذين يهتمون بما يجب أن يؤكلفقدان الوزن بسرعة ، يجب الانتباه فقط إلى الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية والتبديل إلى ما يسمى التغذية كسور. النظام الغذائي من هذا النوع يشمل استهلاك الطعام بكميات صغيرة أكثر من خمس مرات في اليوم.

</ p>

Most women think about thethe fact that you need to eat to lose weight quickly, but too seduce about the instant weight loss is not worth it. It is impossible to lie down to sleep with a puff, but to wake up the next morning with a reed with a model figure, since the correction of the figure requires a certain amount of time. However, if you need to lose weight, and there is little time left, you can pay attention to various dietary regimes that allow you to lose weight to five kilograms for seven to ten days. Do not forget that a fast diet is always a sharp stress for the body, accordingly, in no case can not use such a diet for a long time.

What you need to eat to lose weight fast
Variants of diets for weight loss in a short time there is a great variety, and every person who wants to lose weight, will find for himself this kind of system, which will be easier to bear.

The main question that will excite allwishing to lose weight in a minimum period, is that you need to eat to lose weight quickly. The answer to it depends on the type of diet. For example, very popular among the so-called express diets is a mono-diet, which provides for the use of one type of product throughout the day. For example, the first day is rice, during which it is necessary to use one glass of rice, soaked in water from the evening and boiled in the morning without salt. On the second day you should eat cooked or baked potatoes in an amount of six pieces. On the third - cooked chicken breast and so on. The set of products can vary depending on the modification of the diet.

how many times a day you need to eat to lose weight
Another question that will excite those who wishto reduce weight, it sounds like this: "How many times a day do you need to eat to lose weight?" Most people, trying to lose excess pounds, dramatically cut back on the number of meals, which is erroneous. In order to reduce weight, you should eat several times a day, but at the same time reduce the number of servings and monitor the foods used. In principle, what you need to eat to lose weight quickly, can tell the dietician, however, most likely, he will not reveal anything new to you. For rapid weight loss, you should eat foods with the so-called negative caloric content, for the digestion of which the body expends more energy than it contains. These include any green vegetables in their raw form, as well as citrus fruits.

However, express diet is not all thatit is necessary to lose weight, because the effect will quickly decrease in case of returning to the usual diet. It is desirable in the future to make for themselves a long-term nutrition plan that will allow you to lose excess kilos in a sparing mode.

what you need to lose weight
Those who are interested in what should be eaten tolose weight quickly, you should pay attention only to low-calorie foods and switch to so-called fractional nutrition. A diet of this type includes the consumption of food in small amounts more than five times a day.

</ p>