قرص الاستواء
أقراص "خط الاستواء" هيوهو وكيل الخافضة للضغط مجتمعة، واستخدام التي تساعد على خفض ضغط الدم، ومقاومة الأوعية الدموية العامة والتحميل المسبق. أساس هذا الدواء هو انخفاض في تركيز الألدوستيرون و أنجيوتنسين الثاني في البلازما، فضلا عن زيادة في مؤشر موسع براديكينين. وبالإضافة إلى ذلك، هذا وكيل مجتمعة يمنع دخول أيونات الكالسيوم في خلايا العضلات الملساء من السفن وعضلة القلب بسبب تثبيط ما يسمى قنوات الكالسيوم. انخفاض في ما بعد الحمل على القلب والتوسع في الشرايين الطرفية والشرايين يوفر بالمثل المخدرات "خط الاستواء". أقراص، وسعر الذي هو في المتوسط ​​450 روبل، وأيضا تأثير مضاد للذبحة الصدرية وضوحا.

وفيما يتعلق بتكوين هذا الخافضة للضغطيعني، كما نشط (النشطة) مكونات أنه يحتوي على ليسينوبريل و أملوديبين بييلات ثنائي هيدرات. في دور مواد إضافية هي الصوديوم النشا غليكولات، ستيرات المغنيسيوم، السليلوز الجريزوفولفين 101 و 12.

خط الاستواء أقراص السعر

المؤشر الرئيسي لتعيين مثل هذاإعداد مجتمعة، مثل "خط الاستواء" حبوب منع الحمل، هو ارتفاع ضغط الدم ضروري. كما موانع لتبرز وذمة وعائية، وذمة وعائية أو نوع وراثي diopaticheskogo، صدمة قلبية، واحتشاء عضلة القلب، والحساسية لبيزيلات أملوديبين أو ثنائي الهيدرات يسينوبريل. وبالإضافة إلى ذلك، لا تستخدم هذا عامل مضاد للارتفاع ضغط الدم لانخفاض ضغط الدم، الدورة الدموية تضيق كبير من الصمام الأبهري أو التاجي، والذبحة الصدرية غير المستقرة، وفشل القلب واعتلال عضلة القلب الضخامي. حبوب منع الحمل على الضغط "خط الاستواء" لا ينصح للمرضى الأطفال والأمهات الحوامل والمرضعات.

أقراص من خط الاستواء الضغط

مع الحذر الشديد يتم استخدام هذا العلاجفي آزوتيمية ومرض القلب التاجي، بطء القلب، قصور الشريان التاجي، عدم انتظام دقات القلب، وأمراض الأوعية المخية، تضيق الصمام التاجي، فرط الابتدائي، فرط بوتاسيوم الدم، تضيق الأبهر، واضطرابات في الكلى والكبد والسكري والذئبة الحمامية.

بشكل منفصل من الضروري أن أقول وحول الضمانات المحتملةردود الفعل المرتبطة باستخدام هذا الدواء الجمع. على سبيل المثال، قرص، "خط الاستواء" يمكن أن يثير الصداع، وضعف، والخمول، والدوخة، والغثيان والاسهال والسعال الجاف والقيء. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن نلاحظ ندرة المحببات، نقص ضغط الدم الانتصابي، واضطرابات النوم، وذمة وعائية عصبية الوجه، فرط بوتاسيوم الدم، تغيرات في المزاج، تشنج قصبي، اضطرابات بصرية، وضيق التنفس، التهاب الأنف، التثدي، التهاب الأسناخ التحسسي، وطنين، وكثرة التبول اثناء الليل. ألم مفصلي، والطفح الجلدي، والحكة، وظاهرة رينود، ورعاش، وألم عضلي، والتعب، ومذل، والوهن، وسوء الهضم، وفرط يمكن أيضا أن أثارتها العلاج، حيث تحتل المقعد الرئيسي حبوب "خط الاستواء".

</ p>

tablet equator
Tablets "Equator" area combined antihypertensive agent, the use of which helps reduce blood pressure, general vascular resistance and preload. The basis of this drug is a decrease in the concentration of aldosterone and angiotensin II in plasma, as well as an increase in the indicator of the bradykinin vasodilator. In addition, this combined agent prevents the entry of calcium ions into the smooth muscle cells of the vessels and myocardium due to the inhibition of the so-called calcium channels. Decrease in postload on the heart and expansion of peripheral arterioles and arteries similarly provides the drug "Equator". Tablets, the price of which is on average 450 rubles, also have a pronounced antianginal effect.

With regard to the composition of this antihypertensivemeans, as active (active) components it contains lisinopril and amlodipine besylate dihydrate. In the role of additional substances are sodium starch glycolate, magnesium stearate, microcrystalline cellulose 101 and 12.

Equator tablets price

The main indication for the appointment of sucha combined preparation, like the "Equator" pill, is essential hypertension. As a contraindication to the use are Quincke's edema, angioedema of a dioptic or hereditary type, cardiogenic shock, myocardial infarction, an allergic reaction to amlodipine besylate or lisinopril dihydrate. In addition, do not use this antihypertensive agent for arterial hypotension, hemodynamically significant aortic stenosis or mitral valve, unstable angina, heart failure and hypertrophic cardiomyopathy. Tablets from the pressure "Equator" is not recommended for prescribing to children of child age, pregnant and breast-feeding mothers.

tablets from the pressure equator

With great caution this remedy is usedat azotemia, ischemic heart disease, bradycardia, coronary insufficiency, tachycardia, cerebrovascular diseases, mitral stenosis, primary hyperaldosteronism, hyperkalemia, aortic stenosis, kidney and liver disorders, diabetes mellitus and lupus erythematosus.

Separately it is necessary to tell and about possible collateralreactions associated with the use of this combination drug. For example, tablets "Equator" can provoke headaches, weakness, drowsiness, dizziness, nausea, diarrhea, dry cough and vomiting. In addition, agranulocytosis, orthostatic hypotension, sleep disturbances, angioedema of the face, hyperkalemia, mood changes, bronchospasm, visual impairment, dyspnoea, rhinitis, gynecomastia, allergic alveolitis, tinnitus and nocturia can be observed. Arthralgia, skin rashes, itching, Reynaud phenomenon, tremor, myalgia, fatigue, paresthesia, asthenia, dyspepsia and hyperesthesia can also be provoked by therapy, the main place in which take the tablets "Equator".

</ p>