المصممين نكتة أنه لا يوجد المزيد من اللون الفرنسي،بدلا من الرمادي. انه فقط للوهلة الأولى قد يبدو للبعض مملة والدنيوية، وفعلا يعطي صورة من التطور والرقي. مع مساعدة من هذا الظل، فمن الممكن التأكيد وتسليط الضوء على تفاصيل أكثر وضوحا والتعبيرية للصورة. يبقى الرمادي الكلي ذات الصلة لسنوات عديدة. هذا الموضوع هو ببساطة لا ينضب وليس من المرجح أن يخرج من أي وقت مضى من الأزياء.

الأحذية الرمادي

يمكن أن تعزى الأحذية الرمادية إلى خزانة الملابس الأساسية. هذا اللون هو في وئام مع معظم ظلال الطيف، فإنه من السهل لالتقاط التفاصيل. عينيه لا تتعب، وقال انه لا يكلف نفسه عناء. الشيء الرئيسي هو اختيار الزوج المثالي من الأحذية، والتي سوف تكون مريحة.

تركيبة الألوان

الأحذية الرمادي يمكن ارتداؤها مع الأسود والأبيضوالملابس، وكذلك مع أي ظلال مشرقة: الأرجواني، الأصفر الكناري، الزمرد وحتى الأحمر الملكي. من أجل عدم التحميل الزائد على الصورة، حدد واحد التفاصيل الساطعة، والتي ستكون لهجة الرئيسية. على سبيل المثال، يمكن أن يكون فستان محبوك مشرق أو جلود مذهلة من الظل العصير. مع مساعدة من أحذية أنيقة وهمية يمكنك إنشاء "خلفية" لائقة.

الأحذية الرمادي

يمزج تماما ظلال اللون المسمى مع حليبي البيج. والأحذية الرمادي كبيرة بالنسبة للجينز الأزرق والأزرق.

الأحذية، قفازات، حقيبة

النساء المألوف في الماضي، والتفكير على ماوارتداء الأحذية الرمادية، أولا وقبل كل شيء تذكر عن الحقيبة في لهجة. اليوم، وهذا ليس فقط ليس إلزاميا، ولكن حتى يعتبر أن يكون موفيتون إلى حد ما.

أقات أثناء الشتاء، أصبح رماديا، بوتس

إذا اخترت الأحذية الرمادي الفاتح، يمكنك بأمانوالتقاط السجاد أو مخلب لبضع ظلال أكثر قتامة. حقيبة من الظل الرمادي مع طباعة الأزهار أو هندسية ليست فكرة سيئة. قد تكون فكرة ممتازة على النقيض من ذلك. الشرط الرئيسي - تفاصيل خزانة يجب أن تكون في وئام مع بعضها البعض.

إجمالي رمادي

إذا كنت تخطط لإنشاء صورة مذهلة فياللون الرمادي، لا تحاول حتى لالتقاط التفاصيل التي تتطابق مع بعضها البعض في اللون. أكثر إثارة للاهتمام هو مزيج من الملابس والاكسسوارات في نظام لون واحد، ولكن مختلفة في الظل والتشبع. لا ننسى الفواتير. على سبيل المثال، الأحذية الرملية من جلد الغزال من الظل الماوس يمكن أن تستكمل مع سترة، المعطف أو ثوب من التزاوج كبيرة من الظل أخف وزنا. حقيبة مصنوعة من الجلد المحكم تعطي تعبيرا صريحا للصورة.

مع ما يرتدونه الأحذية الرمادية

نماذج غير عادية من الأحذية

غراي غالبا ما يستخدم في مجموعاتهاالشركة المصنعة للأحذية الشتوية شعبية UGG. في كثير من الأحيان أن هذا اللون أصبح ضربة. مثل هذه الأحذية هي عالمية فقط - فهي تناسب العديد من نماذج الملابس الخارجية للطقس البارد. احصل على جاكيت شتوي مشرق أو معطف أنيق من جلد الغنم مع غطاء طبيعي وتبدو مثيرة للإعجاب دائمًا.

 الأحذية الرمادي

لا تقل فعالية أحذية الشتاء الشتوية منفرو طبيعي أو اصطناعي. ينصح المصممون بالتركيز على صورة هذا الشيء بالتحديد ، ودمجه بتفاصيل أكثر تحفظًا. لا ترتدي هذه الأحذية ومع معطف طويل أو معطف من الفرو - ستبدو غير متناسقة. سراويل واسعة أو تنورة في الأرض - أيضا لا يصلح.

أفضل خيار لأحذية فراء مذهلةالرمادي - هذه سراويل ضيقة باللون الرمادي الداكن أو الجينز الأزرق. في بعض الأحيان يمكنهم إنشاء صور فعالة للغاية ، مع الجمع بين الأحذية المذكورة مع التنانير القصيرة أو السراويل القصيرة. في هذه الحالة ، يمكنك استكمال الصورة مع الجراميق كذلك.

حذاء رمادي في خزانة ملابس يومية ومكتب

في أسلوب العمل ، يتم إعطاء الأفضليةأحذية أو نوادى من الشكل الكلاسيكي. يسمح للأحذية بالنزول في موسم البرد ، عندما يحدث اجتماع مع الشركاء ، على سبيل المثال ، في مطعم أو مقهى. ولكن إذا كنت تخطط لسبب ما ألا تغير الأحذية في العمل ، فاختر النماذج ذات الحذاء المريح ، الكعب المستقر والتموج غير الواسع. إن النظام الخفي في شركة دبوس الشعر ليس الخيار الأفضل لخزانة ملابس الأعمال ، وبالاقتران مع قواعد ملابس صارمة ، فهي ببساطة غير مقبولة.

مع ما يتم الجمع بين اللون الرمادي

في موضة الشارع اليومي ، الفضاء لالتجارب واسعة جدا. في المناطق ذات المناخ القاري المعتدل ، يمكن ارتداء أحذية رمادية تقرب من 9 أشهر في السنة. تبدو الأحذية الرمادية أنيقة ومناسبة في معظم الحالات: في المسرح ، والسفر ، وتاريخ ، والتسوق.

</ p>

Stylists joke that there is no more French color,rather than gray. It only at first glance can someone seem boring and casual, but in fact gives the image sophistication and refinement. With the help of this shade, it is possible to emphasize and highlight more vivid and expressive details of the image. A total gray remains relevant for many years. This topic is simply inexhaustible and is unlikely to ever go out of fashion.

gray boots

Gray boots can be attributed to the basic wardrobe. This color is in harmony with most shades of the spectrum, it's easy to pick up the details. His eyes do not get tired, he does not bother. The main thing is to choose your ideal pair of shoes, which will be convenient.

A color scheme

Gray boots can be worn with black and whiteclothes, as well as with any bright shades: purple, canary yellow, emerald and even royal red. In order not to overload the image, select one bright detail, which will be the main accent. For example, it can be a bright knitted dress or spectacular skins of a juicy shade. With the help of laconic stylish shoes you can create a decent "background".

gray boots

Perfectly blend shades of the named color with milky-beige. And gray boots are great for blue and blue jeans.

Boots, gloves, bag

Fashionable women of the past, pondering over whatwear gray boots, first of all remembered about the bag in tone. Today, this is not only not mandatory, but even considered to be a mauveton to some extent.

winter gray boots

If you chose light gray boots, you can safelypick up a carpet or a clutch for a couple of shades darker. A bag of gray shade with a floral or geometric print is not a bad idea. An excellent idea may even be contrast. The main condition - the details of the wardrobe should be in harmony with each other.

Total Gray

If you plan to create a spectacular image ingray color, do not even try to pick up details that match each other in color. Much more interesting is the combination of clothes and accessories in one color scheme, but different in shade and saturation. Do not forget about the invoices. For example, suede gray mousetrap boots can be supplemented with a cardigan, a poncho or a dress of a large mating of a lighter shade. A bag made of textured leather will give a casual image expressiveness.

with what to wear gray boots

Unusual models of boots

Gray often uses in their collectionsmanufacturer of popular winter footwear UGG. So often that this color became a hit. Such shoes are just universal - it fits many models of outerwear for cold weather. Pick up a bright down jacket or a stylish sheepskin coat with a natural shade and always look impressive.

 gray boots

No less effective are the winter gray boots fromnatural or artificial fur. Stylists advise to focus on the image of this particular thing, combining it with more restrained details. Do not wear such shoes and with a long coat or fur coat - it will look inharmonious. Wide trousers or a skirt in the floor - also do not fit.

The best option for spectacular fur bootsgray - these are tight-fitting dark gray trousers or blue jeans. Sometimes they can create very effective images, combining the mentioned shoes with short skirts or warm shorts. In this case, you can supplement the image with gaiters as well.

Gray boots in an everyday and office wardrobe

In business style, preference is givenshoes or botilions of classical form. Boots are allowed for outings in the cold season, when a meeting with partners takes place, for example, in a restaurant or coffee shop. But if for some reason you plan not to change boots at work, choose models with a convenient shoe, a stable heel and a not too wide bootleg. The hidden platform in the hairpin company is not the best option for a business wardrobe, and in combination with a strict dress code they are simply unacceptable.

with what the gray color is combined

In everyday street fashion, space forexperiments is quite wide. In regions with a temperate continental climate, gray boots can be worn almost 9 months a year. Shoes gray looks stylish and appropriate in most situations: in the theater, traveling, on a date, shopping.

</ p>